تطبيق Xbox Beta متوفر الآن على نظام التشغيل ويندوز10

تطبيق الإكس بوكس بيتا متوفر الان على نظام التشغيل ويندوز10،شركة مايكرو سوفت أطلقت تطبيق بصورة مفاجئة بعد ان اعلنت عن مشروعها بعدة ايام ان مستخدمي نظام تشغيل ويندوز 10 سوف يكونو قادرين على الدخول على تطبيق الاكس بوكس بيتا . والى الآن لم يحرروا تطبيق نسخة بيتا للبدء بتفعيله على اجهزتهم
ويستند هذا التطبيق بيتا إكسبوكس لنظام التشغيل Windows 10 على برنامج إكس بوكس One معاينة. وكان أن برنامج الشعبية التي يمكن للمستخدمين اختيار في من أجل تلقي التحديثات في وقت مبكر في حين كانت لا تزال في المراحل التجريبية الخاصة بهم. أن هؤلاء المستخدمين توفير التغذية الراجعة حول التحديثات وسيساعد مايكروسوفت تقرر كيف أو ما إذا كان ينبغي الإفراج عن تلك التحديثات للجمهور أوسع. الآن، وتأمل مايكروسوفت أن يحقق شيئا مماثلا معا لتطبيق بيتا اكسبوكس. أنها تريد للمستخدمين لتوفير التغذية الراجعة على الميزات التي من المقرر أن يأتي إلى التطبيق إكسبوكس.
للحصول على التطبيق والمشاركة في توفير التغذية الراجعة، تحميل التطبيق بيتا على ويندوز10. التطبيق بيتا اكسبوكس يثبيت جنبا إلى جنب مع التطبيق الكامل، بدلا من استبداله،بحيث يمكن للمستخدمين تشغيل كلاهما في نفس الوقت.
أحدث الميزات للوصول إلى التطبيق تتضمن عرض مباشر من قائمة اصدقاء إكسبوكس لا يف الخاص بك ومقارن اتسهلةمن المصادر الخاصة بك مع الآخرين. كما يسمح التحديث الأخير للمستخدمين بكتابة النص في أجهزة إكسبوكس من التطبيق
أصبحت ردود الفعل عنصرا أساسيا من استراتيجية مايكروسوفت مع أجهزة إكسبوكس واحد. في حين أن وحدة التحكم أطلقت للمرة الأولى مع العديدمن الميزات رداً سلبياً. قد تغير الشركة العديد من تلك الأشياء على مدار التحديثات الشهرية على أساس التغذية المرتدة من مستخدميها. وكان برنامج معاينة إكسبوكس واحد أحد التحديثات تهدف إلى حشد التغذية المرتدة من المستخدمين، وأصبحت شعبية جدا.
ويندوز 10 إكسبوكس هو فقط أحدث المنتجات من مايكروسوفت لدخول الساحة. والتطبيق الجديد من بيتا موجود في متاجر الاندرويد.

عن طارق العتيقي

مهتم بالتقنية , محب للتكنلوجيا , نسعى لأطلاعكم على أخر ما وصلت اليه التكنلوجيا عبر بحار الأنترنت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *