تحميل التطبيقات المدفوعة مجاناً (مُجرّب 100%)

تحميل التطبيقات المدفوعة – في هذه المقالة سوف أشرح لكم تطبيق رائع جدّاً يمكننا من خِلالهِ تنزيل أي لُعبةٍ أو برنامجٍ مدفوعٍ مجّاناً وبشكلٍ رسميّ، ولكن قبل البدء في عملية التنزيل سوف أشرح لكم بالتفصيل المُمل كيفية عملهِ وكيفَ نستفيدُ منهُ أقصى استفادة مُمكنة.

كيفية تحميل التطبيقات المدفوعة

ما هو برنامج تحميل التطبيقات المدفوعة اب فن

هو عبارة عن تطبيقه تحت مُسمّى “Appvn” صغير الحجم كبير الأداء نستطيع من خلالهِ تنزيل ما يحلو لنا من التطبيقات والألعاب المدفوعة والمجّانية الخاصّة بِنظام الاندرويد بدون دفع أي مبلغ ماليّة حيال ذلك.

تحميل التطبيقات المدفوعة عن طريق تطبيق appvn

مُميزات تطبيق تحميل التطبيقات المدفوعة

تحميل المدفوع مجّاناً: مقارنة بالمتاجر الإلكترونية الأخرى التي لا تسمح بتنزيل التطبيقات المدفوعة إلا بدفع مقابل مادّي، يأتي دور تطبيق Appvn ومن خلاله تقدر أن تُنزّل ما تُريده بدون قيود.

البحث السريع: مُدمج مع التطبيق مُحرّك بحث قوي وسلس في الاستخدام، حيثُ بمُجرّد كتابة أول حرف سيكمل العبارة تلقائياً مِما يُسهّل على المستخدم الوصول إلى تطبيقهِ المُفضّل بسرعة فائقة وبدون تأخير.

التحديث التلقائي: ومن ضمن المزايا التي يقدمها تطبيق Appvn بالإمكان استقبال التحديثات للتطبيقات التي قمت بتنزيلها سالفاً وتحديثها حتّى تحصل على آخر الإصدارات بدون أن تقوم بذلك بشكلٍ يدوي.

استئناف التحميل: في حال انقطع الإنترنت، سيقوم التطبيق بإيقاف عملية التنزيل مؤقتاً حتّى عودة خدمة الإنترنت إلى الجوّال بعد ذلك سيبدأ باستكمال ما تبقى من عملية التنزيل.

حفظ التطبيقات والألعاب: عندما تُعجب بتطبيقٍ أو لعبةٍ معيّنة، يمكنك وضع علامة “حفظ” وذلك للرجوع إليها في وقت لاحق عبر مكتبة “المفضلة” والهدف من هذا الخيار هو عدم نسيان ما أعجبت بهِ.

تحميل التطبيقات المدفوعة 2018

عيوب برنامج Appvn

من المعروف أن الزين لا يكمل حلاه 🙂 وأيضاً تطبيق اب فن توجد به عيوب صغيرة لا تعيب عمله إطلاقاً وفي الأسطر التالية سأذكر لكم ماهي.

عدم تحميل التطبيقات المدفوعة: من المؤسف ان التطبيق أحياناً لا يُمكنهُ تنزيل أي تطبيق أو لعبة مدفوعة مجّاناً، قد يعود ذلك لأسباب تتعلّق بمطور التطبيق نفسه.

البطيء الشديد: قد يُصادف المستخدمين بطيء شديد جدّاً عند التنزيل، لكن لا للقلق فحتماً سيتم إكمال العملية بنجاح، وسبب تلك المعضلة هي الضغط على السيرفرات مما ينتج عنه هذه المشكلة.

مشكلة اللغة: بطبيعة الحال يأتي تطبيق Appvn بشكل افتراضي باللغة الفيتنامية ويعكس ذلك سلباً على بعض المستخدمين المبتدأين، حيثُ أنها غير مفهومة لدى نسبة كبيرة منهم، ولكن يوجد هُناك خيار ضمن إعدادات التطبيق لتغيير اللغة إلى الإنجليزية.

جرّبه الآن واستمتع بالتنزيل المجّاني

مثل ما أسلفنا فارطاً في المقالة أعلاه، لايوجد حّتى الآن مُنافس شرس لـ تطبيق Appvn فهو الأفضل على الإطلاق. إذا أعجبك قم بتقييمه!

تحميل
تقييم المستخدمون: 4.6 ( 1 أصوات)
إغلاق