برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر والجوّال

برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر آخر إصدار

برنامج فتح المواقع المحجوبة – من الطبيعي عند تشغيل الإنترنت بغيّة الولوج إلى إحدى مواقع الويب الإلكترونيّة، فإن نقل البيانات الخاصّة بك تتّم من خلال سيرفرات خارجيةّ تُسمّى مُزوّد الخدمة بالإنجليزي (Internet Service Provider) واختصارها هو “ISP“، حيثُ توفّر لمشتركيها تصفّح الإنترنت باستخدام تقنية نقل حُزم البيانات عبر إشتراكات DSL.

وبناءً على هذا سوف تخضع جميع اتصالاتك ضمن دائرة المراقبة الدائمة، والتي تقوم بها شركة الاتصال (مزوّد خدمة الإنترنت) وهي من تقرّر وتمنع كُل كبيرة وصغيرة في نطاق اتصالك.

لذا ومن خلال استخدام برنامج فتح المواقع المحجوبة، لن يستطيع المُزوّد مراقبتك إطلاقاً فأنت حينها في وضع التخفّي من التعقّب فالموقع الجغرافي أساساً قد تغيّر إلى دولة أخرى، لنُبسّط الفكرة: في حال كانت دولتك المملكة العربيّة السعوديّة، سيتم تغيير بلدك إلى ألمانيا مما يجعلك وكأنك بالفعل مُقيم في تلكَ الدولة.

ما هو برنامج فتح المواقع المحجوبة ؟

NordVPN هو إحدى الأدوات التي تسمح للمستخدم بالتخفّي من التعقّب فضلاً عن سماحها بالإتصال بأكثر من سيرفر بطريقة أكثر جودة وأماناً.

تقول الشركة المُبرمجة لبرنامج “نورد في بي ان” أنها تستخدم بروتكول إنترنت ثُنائي لحماية الاتصال عن طريق خوارزميات متطوّرة تَستخدم تشفير Nord NGE والذي بدوره سيجعل المُستخدم في مأمنٍ بعيداً عن المراقبة من قبل الشركة الأم المزوّدة للإنترنت.

عندما نقوم بتشغيل برنامج فتح المواقع المحجوبة سيقوم بدوره بإعطائك آي بي IP خارجي سواءً كان أوروبيّاً أو غير ذلك أهم ما في الأمر أنهُ ليس عنواناً محليّاً، وهو ما سيجعل مراقبتك على الإنترنت أكثر صعوبة ولا أحد يستطيع الكشف عن هويتك حينها.

قد يُهمّك أيضاً: نسخ الملفات من الكمبيوتر الى الفلاش بسرعة فائقة

يوفّر برنامج نورد في بي ان ميزة تُسمّى Dedicated IP هذه الخاصيّة تُمكنك من الحصول على عنوان آي بي خاص بك لا يمكن لأي شخص استخدامه، عطفاً عن العنوان المشترك الذي تم ذكره سالفاً، حيث أنّهً مُشترك بينك وبين مئات المُستخدمين فقد تجد في بعض الأحيان بطئ نوعاً ما في تصفّح الإنترنت وخاصّة أوقات الذروة.

مميزات برنامج نورد في بي ان NordVPN

  • سيرفرات قويّة ومزدوجة متوفّرة في الولايات المتحدة وسويسرا, روسيا وهولندا والسويد.
  • الإشراك المدفوع يُمكّنك من تشغيل كافّة أجهزتك وأنظمتك المختلفة بنفس الترخيص.
  • التشفير الازدواجي لزيادة كفاءة ومعدّل سرعة تصفح الإنترنت.
  • نقل بيانات غير محدود (الباندوث).
  • متوافق مع جميع أنظمة التشغيل.
  • حماية قويّة لعدم تسرّب العناوين ip.
  • ميزة عدم حفظ عبارات البحث والمواقع التي تمّت زيارتها.
  • الحماية من عدم تسريب DNS.
  • الحفاظ على الخصوصيّة وإخفاء الهويّة نهائياً.
  • تشغيل أكثر من 6 أجهزة في وقتٍ واحد.

يشمل دعم البرنامج كافّة أنظمة التشغيل الحاليّة مثل: ويندوز، ماك، ليونيكس، أما للأجهزة الذكيّة فهي أندرويد، iOS، كمت يدعم أجهزة استقبال الإنترنت مثل الرواتر، من خلاله الإعدادات تقوم بإضافة الـ VPN ليعمل تلقائياً.

تتوفّر إضافات رسميّة أطلقها موقع نورد في بي ان NordVPN متوافقة مع متصفّح قوقل كروم و فايرفوكس، من خلالها يمكنك فتح أي موقع محجوب بسهولة تامة من غير تثبيت البرنامج على حاسوبك.

روابط التحميل لكافّة الأنظمة مرفقة أسفل المقال، أختر ما يناسبك، وفي حال وجود أي استفسار، لا تتردّدوا بالتواصل معي سواءً عن طريق نموذج التعليقات أسفل المقال، أو عن طريق الإيميل الرسمي Maher@4iz.com

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
NordVPN
نظام التشغيل
Windows
حجم البرنامج
يتباين بحسب الجهاز
نسخة البرنامج
2.12.4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق