استبدل بطاقتك الائتمانية بأحد أجهزة المحمول من سامسونج!

إن أهداف شركة سامسونج الرائدة ليس لها حدود، فهي لم تكتف بتقديم أفضل الأجهزة المختلفة لمستخدميها فحسب فهي تسعى اليوم كي تجعل الحياة أريح ما يمكن لعملائها وذلك عن طريق جعل مشاكل الدفع المادية التقليدية من الماضي. ومن المرجح أن تكون سامسونج أفضل حظًا من غيرها من الشركات في هذه المهمة وذلك لأنها سوف تعمل في كل مكان تقريبا.

ستقوم الشركة الكورية العملاقة بإطلاق منتجها الخاص للدفع عن طريق المحمول لاحقا هذا الشهر في كوريا و يوم 28 في الولايات المتحدة الأميركية في أيلول القادم سبتمبر.

ولن تقتصر خدمة سامسونج باي على الأسلوب الحديث “تاب تو باي” وإنما ستكون متاحة للعمل على أجهزة الدفع التقليدية المغناطيسية. وأما عن أنواع البطاقات التي يمكن استخدامها فإن سامسونج ستوفر هذه الخدمة لجميع أنواع البطاقات الإئتمانية تقريبا وهذا ما يعدّ نقلة نوعية في هذا المجال والذي تتفوق فيه الشركة على منافسيها.

ولكن لا يخلو الأمر من بعض النقاط السلبية وإحداها أن هذه الخدمة لن تكون متاحة في محطات الوقود حيث أنه سيتوجب عليك إدخال بطاقتك لتسديد الفاتورة. وكي تستطيع استخدام هذه خدمة الدفع هذه يجب أن تملك أحد هذه الأجهزة: غالاكسي إس6 أو إس6 إدج أو نوت 5.

كما أنّ إحدى أهم الميزات التي توفرها الشركة في خدمتها هذه هي الدفع بواسطة بصمة الأصبع للمحمول الأمر الذي يخفي أرقام بطاقات الائتمان الفعلية عن البائعين.

قد يكون للناس في النهاية سببا حقيقا لترك بطاقاتهم الائتمانية في المنزل وهم مطمئنون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *