ويندوز

إليكم أحدث نسخ Office 2016

هل تنتظر النسخة الجديدة من برامج #Office من أجل جهاز الكومبيوتر الخاص بك؟ يسعدنا أن نخبرك بأن موعد إطلاق أحث نسخ Office ليس بعيدًا. صرحت شركة مايكروسوفت مسبقًا أنها ستطلق أحدث نسخ من Office لمستخدمي ويندوز في الجزء الثاني من عام 2015، ويشير تقرير جديد أن الموعد قد يكون 22 سبتمبر القادم.

وكانت شركة مايكروسوفت قد أطلقت Office 2016 لأجهزة #Mac وللمشتركين بخدمة ويندوز 365 في شهر يوليو السابق، يبدو أن الشركة تخطط الآن لإطلاقه لمستخدمي ويندوز كذلك. وفي مذكرة مسربة من الشركة لموظفيها قالت الشركة أنها في 22 سبتمبر 2015 ستطلق التحديث الجديد، وستحوي النسخة الجديدة تحديثات لبرامج Word# وExcel و PowerPoint وOneNote وOutlook وSkype للأعمال وProject وVisio وAccess و Publisher. وتعد الشركة أن الخدمة ستتبع إطلاق النسخة الحديثة. وتؤكد الشركة أن هذا المحور سيكون هذا هو المحور التجاري الأساسي لنسخة Office 2016 بالإضافة للتدريب وللمواد التسويقية.

يأتي Office 2016# مع عدد من الميزات الجديدة والتحسينات. ومن بين الميزات الجديدة هي الخلفية المظلمة التي طال انتظارها ، بالإضافة إلى ميزة “Tell Me” التي تقدم لك المساعدة ويمكن العثور عليها في واجهة المستخدم في شريط الأدوات. وتأتي النسخة الجديدة مع ميزة الدوران التلقائي التي يقوم تلقائيا بقلب الصورة ويحدد اتجاهها. وعلاوة على ذلك يسمح Outlook للمستخدمين بتحميل من 1 إلى 14 من رسائل البريد الإلكتروني.

office_2016_21 2

 

راجع ايضاً

ميكروسوفت تطلق النسخة العربية Office 2016 لأجهزة ماك Mac

إليكم أفضل 5 أجهزة حاسوب مكتبية تعمل بنظام ويندوز 10

إليكم أفضل أجهزة اللاب توب التي تعمل بنظام ويندوز 10

About the author

طارق العتيقي

مهتم بالتقنية , محب للتكنلوجيا , نسعى لأطلاعكم على أخر ما وصلت اليه التكنلوجيا عبر بحار الأنترنت .

Leave a Comment