إليكم آخر تحديث لتطبيق WhatsApp على نظام أندرويد

أطلقت خدمة WhatsApp تحديثا جديدا لتطبيقها على نظام التشغيل #أندرويد والذي يتيح عددًا من المزايا التي طرحتها الشهر الماضي لجميع المستخدمين، بعد أن كان تنزيل التحديث متاحًا فقط على موقعها.

ومن المزايا الجديدة التي تتيحها النسخة الحديثة على متجر Google Play، يمكن من خلالها تحديد المحادثة على أنها “غير مقروءة”،و من أهم الميزات أيضًا توفير استهلاك البيانات.

وعندما يقوم المستخدم بالضغط المستمر على إحدى المحادثات على تطبيق WhatsApp# سيظهر للمستخدم ضمن القائمة خيار جديد يتيح إضافة علامة “دائرة خضراء” للمحادثات المهمة لقرائتها لاحقًا عندما لا يجد وقتًا لقراءة الرسائل الواردة وتحديدها كغير مقروءة. .

كما يوفر الإصدار الجديد ذو الرقم 2.12.250، من تطبيق WhatsApp على نظام أندرويد للمستخدمين إمكانية إضافية Custom Notifications لجهات الاتصال والمجموعات، سيظهر للمستخدم عند فتح تفاصيل أي جهة اتصال أو مجموعة خيار جديد لضبط نغمة رنين محددة لكل من الرسائل أو المكالمات عند فتح تفاصيل أي جهة اتصال أو مجموعة، مع إمكانية ضبط كيفية ظهور الإشعارات. بالإضافة لخيار “كتم” Mute أحد جهات الاتصال لفترة زمنية محددة يختارها المستخدم.

كما يسمح تحديث التطبيق استهلاك أقل قدر ممكن من بيانات الإنترنت عند إجراء المكالمات الصوتية دون أن يؤثر ذلك على جودة الاتصال.

بإمكانكم إن كنتم من مستخدمي نظام التشغيل أندرويد التابع لشركة Google# تنزيل التحديث الجديد لتطبيقWhatsApp الذي يبلغ حجمه 18.97 ميجابايتًا من متجر Google Play.

عن طارق العتيقي

مهتم بالتقنية , محب للتكنلوجيا , نسعى لأطلاعكم على أخر ما وصلت اليه التكنلوجيا عبر بحار الأنترنت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *