أهم مواصفات الكاميرا في جهاز آبل الجديد آيفون 6S

iphone-6-plus-camera

تفصلنا أسابيع قليلة عن الحدث الأشهر في الخريف القادم لشركة آبل والذي من المتوقع أن تطلق خلاله اثنين من أجهزتها الحديثة آيفون 6 إس وجهاز آيفون 6 إس بلس. وقد ذكرت العديد من التقارير حتى الآن مختلف التفاصيل عن الهواتف الجديدة والتي من المتوقع أن توفر لعملاء الشركة بعض التحديثات مقارنةً مع جهازها السابق آيفون6. وإحدى أهم هذه الميزات الحديثة هي الكاميرا الرئيسية في الجهاز الجديد .

وتقول مصادر مطلعة على خطط آبل القادمة أن الجهاز الجديد سيحوي على كاميرا خلفية 12 ميغا بيكسل بعدسات ذات خمس عناصر، ويقوم صانعي آيفون باستيراد هذه العناصر من الموردين والتي ما يبدو أنهم يقومون بإنتاجها الآن وفقًا للجدول الزمني.

كما أن جهاز الآيفون الحالي سيحوي على عدسة كاميرا 8 ميغا بيكسل، فكلما كان الجهاز يحوي على المزيد من البيكسل كلما كانت الصور وملفات الفيديو أفضل، بالإضافة إلى قدرة الكاميرا على استيعاب المزيد من الضوء. عناصر العدسة ستكون مصنوعة من البلاستيك عالي الجودة عوضًا عن الزجاج والتي تبدو رخيصة نوعًا ما فإن كل عدسة تكلف 1$.

وفي السياق نفسه خططت شركة #آبل بالقيام بتحديثات أكبر لكاميرا آيفون في عام 2016، حيث أنه وفقًا لنفس المصادر المطلعة فإن جهاز #آيفون 7 سيحصل على تحديثات جوهرية فيما يتعلق بجودة الصورة و الفيديو. الكاميرا الخلفية ستحوي على عدسات ب6 عناصر عوضًا عن 5، ويذكر أن شركة #سامسونج كانت قد استخدمت مثل هذه الكاميرا في أجهزتها غالاكسي إس 5 و OnePlus 2 إلا أن شركة آبل لن تقدم على هذه الخطوة حتى العام القادم.

راجع ايضاً

رسمياً ايفون 6S و ايفون 6C في 9 سبتمبر

مقارنة الاصدار القادم مع الحالي من الآيفون : 6S vs 6Plus (فيديو)

تعرّف على أفضل 10 هواتف لعام 2015

عن طارق العتيقي

مهتم بالتقنية , محب للتكنلوجيا , نسعى لأطلاعكم على أخر ما وصلت اليه التكنلوجيا عبر بحار الأنترنت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *