أكثر ملحقات الأجهزة الذكية مبيعاً على Amazon

كلنا يعلم أن شراء جهاز ذكي ما هو إلا البداية، فبعيدا عن الهاتف بحد ذاته أنت بحاجة لشواحن إضافية، شاحن خاص بالسيارة، بطاقات ذاكرة، أغطية للحماية و الكثير من الملحقات.
فإن كنت في مرحلة البحث عن ملحقات جديدة لتدعيم جهازك، فموقع Amazon يعتبر المكان الأفضل لمعرفة ما هي أفضل الملحقات، لذا نقدم لك اليوم قائمة بأكثر خمس ملحقات مبيعاً على الموقع.
5- بطاقة الذاكرة Samsung# 64GB EVO Class 10 Micro SDXC & Adapter:
هل تتذكر كم كانت بطاقات الذاكرة مرتفعة الثمن منذ سنوات قليلة مضت؟ الآن بإمكانك الحصول على بطاقة ذاكرة بسرعة نقل بيانات تصل إلى 48MB/s مع سعة تصل إلى 64GB بأقل من 21$.
4- كبل شاحن #iphone – Apple Certified Lightning to USB Cable
بصراحة!! هل من عاقل يقوم بشراء بل شاحن بسعر 20$ وبطول 3 أقدام فقط من شركة Apple بدلاً من أن يقوم بشراء كبل بطول 6 ومصرح له من Apple بأقل من 10$ متضمنة تكاليف الشحن.
3- بطاقة ذاكرة من نوع #SanDisk
إن كان سعر بطاقة ذاكرة بسعة 64GB مرتفعا بالنسبة لك، فعليك بشراء هذا النوع من بطاقات الذاكرة SanDisk Ultra 32GB UHS-I/Class 10 Micro SDHC Memory Card With Adapter مقابل 13$ متضمنة تكاليف الشحن.
2- كبل شاحن iPhone- iXCC Lightning Cable (3 Feet)
يحتل هذا الكبل المرتبة الثانية في قائمة أفضل المحلقات مبيعاً، وهو كسابقه مصرح ببيعه من قبل شركة Apple، لكن الفرق يكمن في أن سعره يبلغ فقط 7.99$ متضمنة تكاليف الشحن. وقد حصل المنتج على تقييم 4.5/5 من قبل 15,746 مستخدما لذا من المستبعد جدا أن تكون مخطئا في خيارك.
1- زجاج حماية شاشة جهاز iPhone 6 – Maxboost
يعتبر هذا النوع أرفع زجاج متوفر لحماية الأجهزة، ويحمل المنتج على كفالة، ويبلغ سعره مع تكاليف الشحن 8$ فقط.

عن طارق العتيقي

مهتم بالتقنية , محب للتكنلوجيا , نسعى لأطلاعكم على أخر ما وصلت اليه التكنلوجيا عبر بحار الأنترنت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *