أفضل تطبيقات التعديل على الصور أندرويد

قبل أن نبدأ , يرجى الملاحظة بأن جميع هذه التطبيقات المذكورة أذناه هي تطبيقات مجانية , لكن بعضها كي تستفيد من كامل مميزاته يجب عليك أن تشتري النسخة المدفوعة من التطبيق , كل تطبيق هنا له خصوصيته الخاصة به , أتمنى من صميم قلبي أن تجد هنا ما يتلج صدرك من تطبيقات تساعدك إن كنت مصمم أو حتى مبتدئ على العمل.
تطبيق QuickPic

quickpic_app

أولا و من أجل التبسيط برنامج QuickPic# هو تطبيق رائع لمحبي تحميل الصور و التعديل عليها مباشرة و من بعد ذلك ترفعها مباشرة , هذا التطبيق يشتغل فقط إن كنت على اتصال بالشبكة العنكبوتية , من هنا نلاحظ بأن هذا التطبيق هو للمحترفين فقط و الذين يسوقون لتصاميمهم عبر المواقع كما أن هذا التطبيق يدعم جميع المواقع منها Picasa, Google Drive, Dropbox, Flickr, OneDrive, Box, Amazon, Yandex, 500px, OwnCloud, Samba و الكثير من المواقع الأخرى , من الأخير هو تطبيق يستحق التجربة حقا.
QuickPic هو تطبيق يمكنك تحميله مجانا من جوجل بلاي حجمه فقط 1.1 Mo و هو متوافق مع جميع إصدارات الأندرويد من الإصدار 2.2 فما فوق.
QuickPic
تطبيق Piktures

piktures1

هذا التطبيق رائع بدوره بما يقدمه لك من وظائف و حلول للتعديل على الصور , هذا التطبيق يذهب بك إلى نقطة الإحتراف في التصميم من لا شئ كما أن هذا التطبيق يقدم لك خاصية النشر على المواقع الإجتماعية كافة و أيضا توفر لك رؤية خاصة بصورك مع القدرة على تغيير الحجم الأصلي للصور كما و يمكنك التعديل على صيغة الصورة بشكل كامل.
Piktures# هو تطبيق متوافق فقط مع نظام الأندرويد من 4.1 فما فوق يمكنك تحميله من جوجل بلاي حجمه فقط 5.3 Mo
Piktures – Photo Album & Video
تطبيق Galerie Coffre

U2rh9DxitZBrAsJjYq92pajgWDzI5OsOAd1o2kyFwQKEtgzzrZG2NZMLOPPa8XIUphSl=h900

تطبيق #Galerie Coffer هو تطبيق رائع بما تحمل الكلمة من معنى حيث و بجانب أنك تستطيع التعديل على الصور يمكنك أيضا قفل الصور الخاصة بك سواء عن طريق كلمة السر أو عن طريق البصمة, أما عند محاولة شخص ما أن يدخل الصور الخاصة بك فعندها تطبيق Galerie Coffer يعطي المعتدي صورا مزيفة أي غير حقيقية ليتصفحها.
#Galerie Coffer هو تطبيق مجاني حجمه حوالي 4.7 Mo و هذا التطبيق متوافق مع إصدارات الأندرويد من 2.3 فما فوق.
Galerie Coffre
تطبيقGoogle Photos

google-photos

هذا التطبيق رائع أيضا بما يقدمه من وسائل تساعدك في تصميماتك ما يميزه أيضا هو إندماج هذا الإصدار مع الجوجل بلس أي يمكنك نشر تصميماتك و مشاركتها مع أصدقائك في جوجل بلس وبصرف النظر عن ذلك، فإن تطبيق يزيد استخدام السائل نسبيا، وبنيت على أسس من معدات التصميم، ولكن لا يعتقد ما يقرب من جانب من والانتهاء من التطبيقين الأولى الواردة في هذه المادة.
#Google Photos هو تطبيق مجاني حجمه حوالي 22Mo متوافق مع أنظمة الأندرويد 4.1 فما فوق .
Photos

راجع ايضاً

طريقة تثبيث تطبيقات الأندرويد على Windows 10 Mobile

6 تطبيقات لزيادة التركيز أثناء العمل

تطبيق camscanner لتصوير الوثائق والمستندات

عن طارق العتيقي

مهتم بالتقنية , محب للتكنلوجيا , نسعى لأطلاعكم على أخر ما وصلت اليه التكنلوجيا عبر بحار الأنترنت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *