آيفون 6 إس أم آيفون 7؟ هذه هي مفاجأة آبل لمستخدميها في سبتمبر القادم!

ستقوم شركة آبل الرائدة بإطلاق أحدث أجهزتها الذكية والتي قد تطلق عليه إما آيفون 6 إس أو آيفون 7 في التاسع من سبتمبر القادم، وذلك وفقا لآخر تصريحات قامت بها الشركة.
وقد تكون الميزة الجديدة “قوة اللمسة” هي الطريقة المبتكرة الجديدة التي تخطط آبل لتنفيذها حسب تسريبات.
ما هي ميزة “قوة اللمسة”؟
لعدة أشهر مضت كان هناك توقعات أن تقوم آبل بإضافة ميزة “قوة اللمسة” إلى جهازها الذكي القادم والذي قد تطلقه تحت اسم آيفون 6 إس أو آيفون 7، وهذه الميزة هي عبارة عن أسلوب إدخال جديد متاح على ساعات آبل والحواسيب المحمولة ماك بوك، تبين أن هذه التوقعات كيفية عمل هذه الميزة على الجهاز المحمول الجديد لشركة آبل.
تسمح ميزة “قوة اللمسة” للجهاز بالتفريق بين اللمسات متعددة للمستخدم على شاشته. فهناك فرق بين اللمسة الخفيفة والقصيرة على الشاشة وبين اللمسة الأطول وذات الضغط الأكبر. فعلى سبيل المثال، عندما يقوم المستخدم بلمس شاشة ساعة الآبل لمسة خفيفة على إيميله فإن الساعة تقوم تلقائيا بفتح الإيميل وأما اللمسة ذات الضغط المتواصل تنقل المستخدم بشكل مباشر إلا شاشة الرد.
وفي سياقات أخرى تسمح هذه اللمسة القوية على الشاشة باستحضار قائمة متعددة الخيارات. فعلى سبيل المثال لمسة قوية على أيقونة الهاتف في الشاشة الرئيسية ستتيح لك اختصارًا مباشرًا إلى علامة تبويب البريد الصوتي.
فلننتظر ونرى ما ستبتدعه أكبر شركات المحمول في العالم.

عن طارق العتيقي

مهتم بالتقنية , محب للتكنلوجيا , نسعى لأطلاعكم على أخر ما وصلت اليه التكنلوجيا عبر بحار الأنترنت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *